الرياضة العالمية

“دي بروين” متحسرًا على فرصة “سترلينج”: أحتاج للعودة إلى المنزل

أبدى البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، حزنه الشديد بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا من الدوري ربع النهائي، بالخسارة مساء السبت، أمام ليون الفرنسي بثلاثة أهدف مقابل هدف.

ونقلت شبكة “بي تي سبورت” عن دي بروين عقب نهاية المباراة: “هذا عام مختلف ولكن نفس الأمر مرة أخرى، لم يكن شوط المباراة الأول جيدًا بما يكفي، لكننا لعبنا بصورة جيدة للغاية في شوط المباراة الثاني”.

وأضاف اللاعب البلجيكي: “لعبنا بصورة جيدة في شوط المباراة الثاني ووضعناهم تحت الضغط، لعبنا بنهج هجومي أكبر، حتى مع تأخرنا أتت فرصة لسترلينج إذا سجلها لكانت النتيجة 2/2، لكنهم سجلوا الهدف الثالث وانتهت المباراة حينها”.

واختتم نجم وسط ملعب السيتي: “ليون لم يخلق العديد من الفرص، لكن علينا التعلم، أحتاج للعودة إلى المنزل، أحتاج للتركيز على شيء ما”.

وكان سترلينج قد انفرد بمرمى ليون الخالي تماما بعد الهدف الثاني للفريق الفرنسي، ولكن اللاعب الإنجليزي الشاب أهدر الكرة بغرابة شديدة وسددها أعلى المرمى وسط ذهول من الجميع.

يشار إلى أن ليون تأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية ليواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني والذي أطاح بنظيره فريق برشلونة الإسباني أمس بهزيمة تاريخية 8/2.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى