الرياضة العربية

رئيس اتحاد الكرة المصري يتوعد المتسببين في أزمة “صلاح”

علق عمرو الجنايني، رئيس الجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، على أزمة نجم ليفربول المصري الدولي، محمد صلاح الأخيرة.

 

وأكد الرئيس المؤقت للاتحاد في تصريحات صحفية، على محاسبة كل المتسببين في أزمة التصويت الخاصة باختيار أفضل لاعب ومدرب الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، The best، إذ تم استبعاد صوتيّ مصر للمدير الفني وقائد المنتخب وحجبهما في التصويت الأخير.

واشتعلت الأزمة بعدما حل “صلاح” رابعا في الجائزة التي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه. وحذف “مو” صفته كلاعب في المنتخب المصري على “تويتر”، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد المصري لم يدعم اللاعب للمنافسة على الجائزة.

وأوضح “الجنايني” أن أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، قررت محاسبة كل المتسببين في حرمان محمد صلاح من تصويت مصر على الجائزة.

وتابع: لقد اتصلت هاتفيا بصلاح حتى يتم التأكيد على أن نا حدث خطأ غير متعمد، وأن الاتحاد يدعمه هو وجميع اللاعبين المحترفين، وسيتم تقديم كل الدعم والمساندة مثلما كان الأمر مع المجلس السابق لاتحاد الكرة”.

واختتم تصريحاته بأنه تواصل مع “فيفا” لتوضيح أسباب عدم اعتماد التصويت الخاص بمصر، ورد بخطاب رسمي على وجود خطأ في الإجراءات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى