الرياضة العالمية

رسالة تين هاج لجماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

دعا إريك تين هاج إلى الوحدة قبل احتجاجات المشجعين المخطط لها ضد مالكي مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليلة الاثنين ضد ليفربول.

وصلت العلاقة المتوترة بين أنصار النادي ومالكيه “عائلة جليزر”، مرة أخرى إلى نقطة الغليان بعد البداية الكارثية لمانشستر يونايتد للموسم.

احتج أنصار يونايتد باستمرار ضد مالكي النادي ومن المقرر تنظيم المزيد من المظاهرات الأسبوع المقبل.

نظمت مجموعة مشجعي ‘1958’ احتجاجًا سلميًا لمعارضة المالكين التي يقولون إنها تقوم على تجويع وقتل النادي بشكل منهجي من أجل الجشع.

في حديثه قبل مباراة ليفربول؛ أصر مدرب الشياطين الحمر الجديد تين هاج على أن فريقه يريد الفوز ودعا الجماهير إلى دعم الفريق.

وقال تين هاج عن الاحتجاجات: “لا يسعني إلا أن أقول إن الملاك يريدون الفوز، ونريد المشجعين وراء الفريق، ويمكنني أن أفهم في بعض الأحيان ولكني لست طويلاً في النادي حتى أستطيع رؤية الخلفية، ولكن علينا أن نقاتل معا لذلك علينا أن نكون موحدين”.

وجاء في بيان صدر يوم الثلاثاء من مجموعة 1958: “اليوم نصدر خططنا لمباراة ليفربول، وهي مباراة ستشاهدها عيون العالم، يجتمع فيها مشجعو يونايتد ويظهرون للعالم استياءنا العميق من المالكين”.

أضاف: “ملكية تتضور جوعا وتقتل بشكل منهجي أعظم مؤسسة لكرة القدم في كرة القدم بسبب الجشع”.

تابع: “لا يمكننا السماح بحدوث هذا بعد الآن! الأمر لا يتعلق بالانقسام، بل بالوحدة، ويحق لجميع مشجعي يونايتد الاحتجاج مع 1958 أو بشكل فردي، والأمر لا يتعلق بالمواجهة”.

واصل: “لذا كما قلنا من قبل، ضعوا خلافاتنا جانبًا واجتمعوا معًا، وانضم إلى المسيرة في احتجاج في الساحة الأمامية، وسنضع علمنا كنقطة محورية”.

وأتم: “نحن نقدر العواطف، ويجب أن نبقي الأمر قانونيًا، ويجب أن نحافظ عليه سلميًا، ولا نريد إعطاء آلة الدعاية للملاك كفرصة لتدوير القصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى