الرياضة الليبية

رسميًا| الليبي أحمد أبولبابة ينتقل إلى صفوف ماريبور السلوفيني للكرة الطائرة

أعلن نادي ماريبور، المنافس في الدوري السلوفيني الممتاز للكرة الطائرة، عن التعاقد مع نجم الكرة الطائرة الليبية، أحمد أبولبابة الخبيري، ليرتدي قميص الفريق بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021 .

وكان أبولبابة البالغ من العمر 23 عاما يلعب ضمن صفوف فريق أوكنيس الصربي وقدم مستويات فنية عالية وتألق في العديد من المناسبات وساهم في حصول الفريق  على المركز الثاني  في لدوري الصربي خلال الموسم الماضي وتأهله لدوري أبطال أوروبا.

ونقل  الموقع الرسمي لفريق ماريبور السلوفيني، على الإنترنت عن نجم كرة الطائرة الليبية أحمد أبولبابه، قوله: ” أنا سعيد جدًا باللعب في سلوفينيا الموسم المقبل مع ماريبور.. إنه فريق شاب وواعد. لقد سمعت الكثير عن ماريبور”.

وأضاف أبو لبابة :”آمل أن نعمل معًا في الموسم الجديد على التواجد على قمة الكرة الطائرة السلوفينية. لا استطيع الانتظار حتى آتي إلى ماريبور للانضمام إلى الفريق”.

من جانبه، أعرب  سيباستيان أوركورك، مدرب فريق ماريبور ، عن سعادته بانضمام أبولبابة، مشيرا إلى أن تواجد اللاعب مع ماريبور سيمثل تحديا جديدا للجميع. ويحتل ماريبور المركز الثالث بشكل مؤقت في المرحلة النهائية من الدوري السلوفيني.

وأضاف المدرب: ” أحمد لاعب شاب ولديه إمكانات كبيرة. إنه من نوعية اللاعبين الذين نبحث عنهم لتعزيز  صفوف فريقنا المحلي. لقد تابعناه الموسم الماضي، عندما لعب لصالح أوكنيس وأقنعنا بمستواه. يسعدنا أن ينضم لنا في الموسم الجديد”.

كما أشاد المدير التنفيذي لنادي ماريبور بصفقة أبولبابة، مؤكدا أن نجم كرة الطائرة الليبية سيكون تعزيزا كبيرا للفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى