الرياضة الليبية

رسميًا | المصري “عودة” يتولى قيادة بتروجيت بعد هروبه من الأهلي بنغازي

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، الناشط في الدوري الممتاز المصري، تعيين محمد عودة، مديرًا فنيا للفريق الأول خلفا لمؤمن سليمان بسبب تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز الأخير في جدول الدورى.

وقال مجلس إدارة بتروجيت إنه من المقرر أن يبدأ عودة مهمته في قيادة تدريبات الفريق بداية من غد الجمعة استعدادا لمباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى.

وكان مؤمن سليمان، المدير الفنى لبتروجت، باستقالة رسمية من تدريب الفريق البترولى عقب الهزيمة التى منى بها الفريق  أمام المصرى البورسعيدى بهدف دون مقابل حيث تجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة فى المركز الأخير بالدورى.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، برئاسة خالد السعيطي، أعلن عن تقدمه بشكوى رسمية ضد عودة، المدير الفني للجزارة، ومساعده طلعت محرم، إلى الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” لمخالفته شروط العقد ورفضه الالتحاق بالفريق للقيام بمهام منصبه.

وأشار النادي الأهلي في بيان رسمي عبر صفحته على موقع “فيس بوك” أن رئيس مجلس إدارة النادي اجتمع بعودة فى تونس بعد أن المدرب مغادرة النادي عقب مباراة مع الفريق الجزائري، محاولاً اقناعه بالبقاء مع الفريق لحين الاتفاق مع مدرب آخر يستلم منه المهمة خلال فترة لا تتجاوز أسبوعين، ولكن عودة أصر على رفض السفر مع الفريق إلى بنغازي، وفسخ العقد بالتراضي، وبهذا أبلغه رئيس النادي بأن عليه دفع قيمة الشرط الجزائي أو الالتحاق بالفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى