الرياضة العالمية

رسميًا| برشلونة يعلن إقالة كيكي سيتين بعد فضيحة دوري الأبطال

قرر مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة جوسيب بارتوميو، إقالة المدري الإسباني كيكي سيتين، بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها الفريق الكتالوني على يد نظيره بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كانت قد أشارت إلى أن إدرة برشلونة قامت بإبلاغ سيتين بالإقالة عقب نهاية مباراة البارسا والبايرن، مع البدئ في البحث عن بديل قادر على استعادة هيبة الفريق بعد أن قدم موسما من أسوأ مواسمه تحت قيادة الإسباني سيتين بعد أن خسر الدوري الإسباني والسوبر، وخرج من دوري أبطال أوروبا بفضيحة ثقيلة.

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من الاجتماع الاستثنائي الذي من المقرر ان تعقده إدارة الفريق الكتالوني غدا الاثنين لاتخاذ قرارات مصيرية والبدء في ثورة تصحيح المسار للبارسا لإعادته إلى طريقه الصحيح.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية، قد كشفت أن الاجتماع الطارئ الذي ستعقده إدارة البارسا، سيتضمن 3 قرارات مصيرية، أولها الدعوة لعقد اجتماعات مبكرة وفق وضعية النادي ما بين شهري مارس ويونيو القادمين، وثانيها إعادة بناء فريق جديد لبرشلونة، وثالثها إقالة المدرب الحالي، كيكي سيتين، والبحث عن مدرب جديد.

كما أفادت الصحيفة المقربة من أسوار وصيف الليجا الإسبانية، بأن جوسيب بارتوميو، رغم السقوط الكبير، لا ينوي تقديم استقالته من رئاسة برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى