الرياضة العربية

رسميًا | تعليق كافة نشاطات كرة القدم في الأردن لأسبوعين بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين، تعليق منافسات دوري المحترفين، وكافة البطولات والأنشطة الفنية والإدارية في الاتحاد، ابتداءً من اليوم الجمعة ولمدة 14 يوما، بسبب فيروس كورونا.

وجاء قرار الاتحاد الأردني، بعد وقت قليل من إعلان الفيصلي إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهته المقررة اليوم الجمعة أمام نادي الجزيرة في الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

 

وقال الاتحاد الأردني، في بيان عبر موقعه على الإنترنت، إن ذلك جاء خلال اجتماع لجنة الطوارئ للاتحاد، “في أعقاب تأكد إصابة خمسة لاعبين من النادي الفيصلي بفيروس كورونا، وما يتبع ذلك من إجراءات صحية، بعزل المصابين، وكافة زملائهم بالفريق من لاعبين ومدربين وإداريين، إلى جانب إخضاع جميع المخالطين لهم من الفرق الأخرى والكوادر التنظيمية لفحوصات طبية عاجلة، وفق البروتوكول الصحي المتبع”.

وأضاف البيان أنه وفق إجراءات العزل والحجر والفحص الطبي المنتظم، للعديد من اللاعبين والكوادر العاملة بدوري المحترفين، ومع تفعيل خطة الطوارئ، “تقرر تعليق دوري المحترفين وكافة نشاطات كرة القدم لمدة أسبوعين، بما في ذلك كافة البطولات الأخرى والنشاطات الإدارية والدورات التدريبية في الاتحاد”.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأردني، أجل 3 مباريات يوم الأحد الماضي بسبب عزل مدينة الرمثا وحجر فريقها لمدة 14 يوما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى