أهم الأخبارالرياضة الليبية

رشيد عثمان يصل إلى ليبيا لتدعيم صفوف الأهلي بنغازي

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول الجزائري رشيد عثمان، الصفقة الجديدة لفريق الأهلي بنغازي؛ لتدعيم صفوفه في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

وسبق أن أعلن الأهلي طرابلس التعاقد مع اللاعب الجزائري، خلال الأيام القليلة الماضية؛ لتعزيز صفوفه خلال المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري.

وأكدت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي بنغازي وصول اللاعب إلى مطار بنينا، وأن اللاعب سيبدأ الانتظام مع الفريق الفترة المقبلة؛ لتعزيز صفوفه خلال المرحلة المقبلة من الدوري.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أيضًا إعلان الأهلي التعاقد مع اللاعب بن حليب قادمًا من الوداد المغربي، والذي شارك في تدريبات الفريق مؤخرًا.

وتعاقد الجزارة مع اللاعب رشيد عثمان قادمًا من الدوري الإماراتي، وتحديدًا نادي الفجيرة، الذي كان قد انتقل إليه العام الماضي وتحديدًا في شهر يناير من الصفاقسي.

ويضع الأهلي بنغازي آمالًا كبيرة على اللاعب رشيد عثمان لتحسين أداء الفريق في منطقة وسط الملعب وأن يساعد الفريق على التتويج بالألقاب خلال المرحلة المقبلة.

وكان الأهلي بنغازي قد حقّق الفوز اليوم على حساب خليج سرت، بأولى مبارياته بالجولة الأولى من مرحلة الإياب بالدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى