الرياضة العربية

رغم الأزمات.. رئيس الإسماعيلي يتمنى انطلاقة قوية للدراويش أمام الأهلي بنغازي

أعرب المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن تفاؤله بالفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد والذي يبدأ مع انطلاق مباراة الدراويش أمام الأهلي بنغازي في دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

ويستعد الإسماعيلى بقوة لمواجهة الأهلي بنغازي يوم 13 سبتمبر الحالي، على ملعب الإسماعيلية، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وعن مواجهة الفريق أمام الأهلي بنغازي في البطولة العربية، أشاد رئيس الدراويش بالتعاون الواضح بين أفراد الجهاز الفني بقيادة الصربي ميودراج يسيتش، وهو ما يدعو للتفاؤل بأن الفريق سيعود إلى مكانته الموسم المقبل، وستكون البداية بتخطي عقبة الأهلي بنغازي.

الجدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يعاني من عدة أزمات خلال الفترة الحالية، حيث يسعى مسئولوه لحلها قبل انطلاق الموسم الجديد، وفي مقدمتها قرار اتحاد الكرة بمنع الفريق من التعاقد مع صفقات جديدة، بسبب المستحقات المالية المتأخرة لبعض اللاعبين، أو ممن رحلوا عن النادي.

وطرقت أزمة المستحقات المالية أبواب قلعة الدراويش من جديد، بعدما رفض شوقي السعيد، مدافع الفريق السابق ولاعب نادي طنطا الحالي، التنازل عن جزء من مستحقاته المالية والتي تقدر بحوالي 400 ألف جنيه.

خلاف الإسماعيلي مع السعيد لم يكن الأزمة الوحيدة التي تحاصر النادي حاليا، فظهر خلاف شديد بين عمر الوحش، لاعب خط الفريق، وإدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، وذلك بعدما رفض اللاعب فكرة الرحيل عن النادي والذهاب للإعارة خلال الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى