الرياضة الليبية

رمضانيات “ريميسا”.. بالفيديو| أداء غير مقنع ووداع مبكر للأهلي طرابلس من الكونفيدرالية

ودع الفريق الأوللكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس بطولة الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ 32 بالبطولة بعد التعادل إيجابياً بهدف لكل فريق أمام ستار دوالا الكاميروني في ستاد المنزه بالعاصمة التونسية، والتعادل سلبياً في الكاميرون، ليتأهل الفريق الكاميروني إلى الدور التالي من البطولة ويخرج الأهلي طرابلس مبكراً.

التعادل الإيجابي في تونس

خطف فريق ستار دوالا الكاميروني تعادلاً مثيراً من الأهلي طرابلس بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ 32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي أقيمت على ملعب المنزه بتونس.

أحرز أهداف المباراة، يحيى الزليطي للأهلي طرابلس في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، و تعادل جونيور يوجانجنا للفريق الكاميروني في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وكان يوجانجنا قد أهدر ركلة جزاء للفريق الكاميروني قبل إحرازه للهدف بدقائق.

 

 

التعادل السلبي يطيح بالزعيم

وفي مباراة الإياب، فرض دوالا الكاميروني نتيجة التعادل السلبي على الأهلي طرابلس لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق في مجموع المباراتين، ولكن قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض لعب لصالح الفريق الكاميروني ليودع الأهلي طرابلس البطولة مبكراً.

 

 

مدرب لكل مباراة
وقاد المدرب المصري إيهاب جلال، فريق الأهلي طرابلس في مباراة الذهاب بتونس والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي، ليقدم بعد المباراة استقالته من تدريب الفريق بعد النتيجة غير المرضية لجماهير ومجلس إدارة الأهلي طرابلس.
في حين قاد المدرب الوطني جمال أبونوارة الفريق في مباراة الإياب بالعاصمة الكاميرونية والتي انتهت بالتعادل السلبي ليضمن الفريق الكاميروني التأهل إلى دور الـ 16 من الكونفيدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى