الرياضة العالمية

رياض محرز يواصل التألق بألوان السيتي بعد تسجيله 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا

تمكن كما هو معلوم، النجم الجزائري رياض محرز من قيادة مانشستر سيتي، إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تسجيله هدفا في فوز “المان” على مضيفه بوروسيا دورتموند، بنتيجة استقرت على هدفين مقابل هدف وحيد ضمن إياب دور ربع النهائي.

وجاء هدف محرز في مرمى دورتموند عند الدقيقة 55 من ركلة جزاء، حيث يعد سابع أهداف نجم منتخب الجزائر في دوري الأبطال خلال 31 مباراة، إلى جانب إلى 12 تمريرة حاسمة.

ووفق الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن محرز بات ثاني اللاعبين الجزائريين تسجيلا للأهداف عبر تاريخ المسابقة برصيد 7 أهداف، خلف ياسين براهيمي 8 أهداف، وسفيان فيجولي 6 أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر تأهل رفاق كيليان مبابي على حساب بايرن ميونخ، بنتيجة 3 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليستفيد أبناء العاصمة الفرنسية من أفضلية تسجيله 3 أهداف في ألمانيا.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي تقام يوم 27 أبريل الجاري، على ملعب “حديقة الأمراء”، فيما تقام مباراة العودة يوم 5 مايو المقبل على ملعب “الاتحاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى