الرياضة العالمية

ريال مدريد مُهدّدٌ بفقدان فالفيردي أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تلقى نادي ريال مدريد وجماهيره، خلال الساعات القليلة الماضية، صدمةً كبيرةً بخصوص أحد لاعبي وسط الفريق قبل مباراته المرتقبة، أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

قد يضطر ريال مدريد إلى الاستغناء عن اللاعب فيديريكو فالفيردي، في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وخاض لاعب أوروجواي الدولي موسمًا مليئًا بالإصابات، لكن بعد تعافيه على ما يبدو أنه تعرض لإصابة عضلية جديدة، بعد أن لعب 90 دقيقة كاملة في فوز يوم السبت على سيلتا فيجو.

وأفادت صحيفة “ماركا” أن فالفيردي، قد عانى، الآن، من بعض الآلام في أسفل ساقه، وأن الإصابة قد تبقيه خارج الحسابات خلال الأسبوعيْن المقبليْن.

ونتيجة لذلك؛ فإن مشاركة اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، ضد ليفربول في 6 أبريل موضع شك، لكن زين الدين زيدان سيتمكّن من الترحيب بعودة كاسيميرو، الذي غاب عن فوز الإياب على أتالانتا، بسبب الإيقاف.

إذا تم السماح لفالفيردي بالعودة للملعب والمشاركة في المباراة؛ سيكون مُهدّدًا بالغياب عن مباراة الإياب في حال حصوله على بطاقة صفراء، في حين أن الظهير الأيسر، فيرلاند ميندي، على بعد بطاقة صفراء واحدة أيضًا من الإيقاف.

سجّل فالفيردي ثلاثة أهداف وصنع واحدًا، في 25 مباراة مع لوس بلانكوس، في جميع المسابقات، هذا الموسم، لكنه شارك في التشكيلة الأساسية فقط في عشر مناسبات في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى