الرياضة العالمية

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم هاري كين

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن حسم نادي ريال مدريد الإسباني قراره بشأن لاعب توتنهام الإنجليزي، هاري كين، بعدما ارتبط اسمه بانتقاله إلى الملكي في الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه رغم العلاقة الوطيدة التي تجمع إدارتي الناديينن إلا أن إدارة الملكي لا ترعب في التعاقد مع النجم الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المرينجي لا يفكر في التعاقد مع أي صفقة كبيرة في سوق الانتقالات، بعد الآثار الاقتصادية التي ألحقها فيروس كورونا بكافة الأندية الرياضية عقب توقف النشاط منذ الشهر الماضي، مضيفة أن الريال مضطر لذلك لتجنب أي أزمات مستقبلية تدمره اقتصادياً.

يشار إلى أن عقد هاري كين سينتهي مع ريال مدريد صيف عام 2024، وكانت تقارير إنجليزية، كشفت عن السعر الذي حددته إدارة نادي السبيرز نظير التخلي عن خدمات مهاجم وقائد الفريق.

وقالت صحيفة “ديلي ميل”، إن مالك النادي دانيال ليفي، مستعد للتخلي عن كين مقابل 227 مليون يورو، ليكون قادرًا على سد تكاليف الملعب الجديد للنادي؛ بسبب الأزمات الاقتصادية الحالية بعد تفشي وباء كورونا.

وأشارت إلى أن إدارة توتنهام، ترى أن رحيل كين لن يكون برقم أقل من سعر انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، ليصبح المهاجم الإنجليزي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى