الرياضة العالمية

ريال مدريد يسعى لمكافأة ميليتاو بعد تألقه مع الفريق

أفادت تقارير أن ريال مدريد يستعد لمنح إيدر ميليتاو عقدًا جديدًا ومحسّنًا في برنابيو.

وجد اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، صعوبة في البداية في فرض نفسه على فريق لوس بلانكوس عند وصوله من بورتو في يوليو 2019 بسبب وجود سيرجيو راموس ورافائيل فاران في النادي.

غادر كل من راموس وفاران النادي في الصيف الماضي، واستمتع ميليتاو بموسم 2021-22 مع فريق كارلو أنشيلوتي، حيث شارك في 50 مباراة، وساهم بهدفين وثلاث تمريرات حاسمة.

لا يزال أمام ميليتاو أكثر من ثلاث سنوات على انتهاء عقده في برنابيو، لكن يُعتقد أنه أحد أعضاء الفريق الأول الذين يتقاضون رواتب أقل.

وفقًا لموقع جول، يريد ريال مدريد مكافأة اللاعب البرازيلي الدولي على أدائه القوي من خلال عرض عقد جديد مربح له في العاصمة الإسبانية.

ويزعم التقرير أن ممثلي ميليتاو سيلتقون بمجلس إدارة النادي في الأيام المقبلة بهدف مناقشة تفاصيل العقد.

يقال إن قلب الدفاع سعيد في مدريد ومستعد لتوقيع صفقة جديدة على الرغم من اهتمام الأندية الأخرى، حيث قيل إن عددًا من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز معجب به.

وسجل ميليتاو أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 91 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وفاز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أيضًا أن يكون المدافع جزءًا من تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022 ، لكنه يواجه معركة للحصول على دور أساسي مع أمثال تياجو سيلفا وماركينهوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى