الرياضة العالمية

“ساري” يبلغ تشيلسي برغبته في الرحيل.. فأين ستكون وجهته؟

أبدى الإيطالي ماوريتسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، رغبته بالرحيل عن البلوز والعودة إلى الدوري الإيطالي رغم التتويج مؤخرا مع الفريق اللندني بلقب مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”. 

وتعاقد النادي اللندني مع ساري في صيف العام الماضي قادما من نابولي الإيطالي، وتمكن من قيادته إلى إنهاء الموسم في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي وبالتالي ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قبل أن يتوج الأربعاء الماضي بلقب يوروبا ليج على حساب الغريم اللندني أرسنال بعد الفوز في النهائي بنتيجة 4-1 في النهائي الذي استضافته مدينة باكو.

وارتبط اسم ساري في الآونة الأخيرة بتولي الإدارة الفنية لفريق السيدة العجوز خلفا لماسيميليانو أليجري الذي رحل بنهاية موسم 2018-2019 بعدما قاد الفريق لتتويجه الثامن تواليا.

وأشارت تقارير صحافية في إيطاليا وإنجلترا اليوم، إلى أن ساري اجتمع مع مديرة النادي اللندني مارينا غرانوفسكايا، أمس الجمعة، وأبلغها برغبته في العودة الى بلاده، ونوهت إلى أن المسؤولة أبلغته أنها ستبحث بشأن مستقبله مع مالك النادي الثري الروسي رومان ابراموفيتش.

وكان ساري قد تعرض لانتقادات خلال الموسم لاسيما من المشجعين على خلفية أساليبه التكتيكية وتراجع الفريق في بعض المراحل وتلقيه هزائم قاسية، لاسيما السقوط صفر-6 أمام مانشستر سيتي في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى