الرياضة العالمية

سولشاير ينتقد دي خيا بسبب مباراة تشيلسي

 قال النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، إن حارس الشياطين الحمر  ديفيد دي خيا كان يجب أن يتصدى لهدف تشيلسي الثاني، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب “ويمبلي” الشهير.

 

وخسر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام تشيلسي، ليلحق الأخير بنظيره أرسنال إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب الجانرز على مانشستر سيتي 2/0. وشهدت المباراة هفوتين للحارس دي خيا تسببتا في الهدفين الأول والثاني للبلوز.

 

وأخطأ الحارس الإسباني في هدف أوليفييه جيرو في نهاية الشوط الأول ثم لم يتمكن من التصدي لتسديدة ميسون ماونت، البعيدة في بداية الشوط الثاني ليحرز تشيلسي هدفه الثاني.
 

 

وأضاف سولشاير “لا يمكن الحديث عن ثقة ديفيد دي خيا لكنه يتحلى بقوة ذهنية كبيرة. هو يدرك أنه كان يجب أن يتصدى 100 مرة من 100 محاولة للهدف لكن هكذا تسير كرة القدم”. وأضاف النرويجي “لقد اتخذت القرار بإشراك دي خيا وهو من الناحية الذهنية كان مستعدا”.

 

 

يشار إلى أن سيرجيو روميرو، الحارس الثاني ليونايتد،  شارك في كل مباريات الفريق السابقة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكن سولشاير قرر الاستعانة بالحارس دي خيا أمام تشيلسي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى