الرياضة الليبية

شاطئية ليبيا تفوز على مصر في تحديد المراكز بدورة الألعاب الأفريقية

فاز المنتخب الليبي للكرة الشاطئية، على منافسه المصري بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، لتحديد المراكز بدورة الألعاب الأفريقية في المغرب.

وودع فرسان المتوسط، دورة الألعاب الأفريقية، بشكل رسمي، ليلعب على تحديد المراكز من 19 لـ18، في البطولة المقامة حالياً في المغرب.

وفقد منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية، السبت، نتيجة مباراته أمام منتخب جامبيا وهي المباراة الأخيرة له في اليوم الثاني بالدور التمهيدي، لينهي منتخب ليبيا مشاركته في النسخة رقم 12 من دورة الألعاب الأفريقية بعدما تلقى 3 هزائم متتالية.

وخسر فرسان المتوسط مباراتيه في اليوم الافتتاحي للبطولة بالخسارة في المباراة الأولى أمام نظيره المغربي – مستضيف البطولة- بنتيجة 2/0 حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 21/ 14 والشوط الثاني 21/ 15 لصالح أسود الأطلسي.

وفقد المنتخب نتيجة مباراته الثانية أمام منتخب تونس بنتيجة شوطين أيضا دون رد، حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 23 / 14 والشوط الثاني 25 / 21 لصالح تونس.  

الجدير بالذكر أن الثنائي فؤاد المعروق ومحمد أبولبابة يمثلان منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية في هذه الدورة تحت قيادة المدرب الوطني عادل تنتون.

وكانت القرعة قد أوقعت ليبيا ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات المغرب، وغامبيا، وتونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى