أهم الأخبارالرياضة الليبية

طارق ثابت: “أشكرُ الشلماني ووديع الجريء ومؤسسة الهلال للاهتمام بعلاجي”

وجّه طارق ثابت مدرب نادي الهلال الشكر لكل مَن وقف بجانبه وسانده وقت مرضه، وقام بتعزيته في وفاة والدته.

ونشر ثابت تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال خلالها: “الحمدلله رب العالمين، أولاً أتوجه بالشكر إلى كل من قام بواجب التعزية في وفاة أمي الحبيبة، فجزاكم الله كل خیر وشکر الله لكم وسامحوني على عدم الرد، لأن حالتي الصحية التي كنت عليها لا تسمح لي بذلك”.

وأضاف ثابت :”أتوجه بالشكر الجزيل إلى مؤسسة نادي الهلال بنغازي، وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة السيد نادر بوشناف بالتكفل بالعلاج التام داخل مصحة المروى، وأشكر كل الأعضاء والإداريين واللاعبين وجماهير النادي وأصحابي وأحبّابي الذين ظلوا مرابطين طيلة فترة مرضي، ماكثين أمام المصحة ليلاً نهاراً للاطمئنان على حالتي الصحية”.

وواصل: “كما أشكرُ كلّ الوسط الرياضي في ليبيا من مدربين ولاعبين وإداريين وإعلاميين، وعلى رأسهم السيد عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، الذي قام بالاتصال بي مباشرة ووضع كل الإمكانيات المتاحة والاطمئنان على صحتي”.

وتابع: “أتوجه بالشكر إلى وزيرة الشباب والرياضة وسفير تونس والقنصل العام بليبيا، وجمعية قدماء الترجي الرياضي التونسي وخاصة السيد وديع الجريء، الذي قام بالاتصال بي مباشرة في اليوم الأول من دخولي للمصحة، وسعيه لبعث طائرة خاصة تُقلني من ليبيا إلى تونس لإتمام العلاج، واقتراحه إرسال طاقم طبي متكامل يُشرف على حالتي الصحية داخل المصحة بليبيا”.

ونجح طارق ثابت في قيادة الهلال هذا الموسم للمركز الثالث في المجموعة الأولى، وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للمربع الذهبي للبطولة.

وسبق لطارق ثابت، أن خاض عدة تجارب بالدوري الليبي مع الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والنصر والأخضر وخليج سرت ووفاق صبراتة.
Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى