الرياضة الليبية

طلعت يوسف يحدد موعد عودة أنيس السلتو لصفوف الاتحاد السكندري

صرح طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بأن فريقه يعاني حاليًا من نقص في صفوفه بسبب غياب الخماسي المحترف عن التدريبات نظرا لحصولهم على إجازات في بلادهم.

وقال يوسف، في تصريحات لبرنامج “جمهور الثالثة”، إن هناك 4 لاعبين محترفين هم الليبي أنيس السلتو والأوغندي إيمانويل أوكوي والسوري عمر الميداني والتوجولي ويلسون أكابكو، لن يصلوا إلى مصر قبل 10 أو 15 يوما من الآن أي بعد عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن المحترف الخامس الإيفواري رزاق سيسيه، سوف يصل إلى الإسكندرية الجمعة المقبل، بعد استئناف حركة الطيران، لافتا إلى أن غياب هؤلاء اللاعبين أثر بشكل كبير على برنامج إعداد الفريق قبل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع يوسف أن الطاقم الفني للاتحاد يعمل حاليا مع 18 لاعبًا فقط  بسبب غياب الخماسي المحترف وكذلك لاعبين مصابين بفيروس كورونا تم عزلهم لحين تحول عيناتهم إلى سلبية.

وأشار مدرب الاتحاد إلى أن سيد البلد سوف يخوض أولى مبارياته الودية أمام طنطا بعد غد الثلاثاء، ثم يواجه حرس الحدود ثم سموحة، بواقع مباراتين مع كل فريق، وذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة الدوري المصري والمقرر لها شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى