الرياضة الليبية

عاجل | الأهلي بنغازي يواجه الإسماعيلي المصري بدور الـ32 للبطولة العربية

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، بالعاصمة المغربية الرباط عن وقوع الأهلي بنغازي، ممثل كرة القدم الليبية بالبطولة، في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

وشارك النادي الأهلي بنغازي في الاجتماع التحضيري للقرعة والتي تم خلالها مناقشة نظام البطولة بالعاصمة المغربية الرباط ، ومثل الأهلي بنغازي في هذا الاجتماع خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي، ومعتز بن عامر، المدير الرياضي بقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي.

وتم سحب قرعة التصفيات الأولية المؤهلة إلى دور الـ 32 بالبطولة والتي يشارك فيها أندية اتحاد طنجة المغربي – شبيبة الساورة الجزائري – الزوراء العراقي – البنزرتي التونسي – الرفاع البحريني – فولكان من جزر القمر بالإضافة إلى نادي من جيبوتي ونادي من الصومال.

وأوقعت القرعة أندية الزوراء العراقى، وبطل الصومال، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني بالمجموعة الأولى، بينما جاءت أندية البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وشبيبة الساورة الجزائري، وبطل جزر القمر بالمجموعة الثانية.

يذكر أن فريق النادي الأهلي بنغازي، يخوض حاليا معسكرا مغلقا خارجيا في مدينة حمام بورقيبة بتونس، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية، حيث يستمر المعسكر لمدة 13 يوما يخوض خلاله 4 مباريات ودية استعدادا للمشاركة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى