الرياضة العربية

غدًا | النجم الساحلي يواجه الاتحاد المنستيري استعدادًا لاستئناف الدوري التونسي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي نظيره الاتحاد المنستيري، غدًا السبت، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والمقرر عودتها يوم 2 أغسطس المقبل وفقا لما أعلنته السلطات الحكومية.

وكان فريق جوهرة الساحل قد استأنف تدريباته في الثامن من يونيو الجاري، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وحقق الفريق فوزًا معنويًا على نظيره الصفاقسي التونسي يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادًا لعودة الدوري.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي مهند عيسى “إيتو” في التشكيلة الأساسية لجوهرة الساحل وتم استبداله مع نهاية الشوط الأول، في حين شارك محترفنا الشاب عبدالله داقو بديلًا في الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من اللاعب محمد الحاج محمود.

ومن المقرر أن يخوض النجم الساحلي عدد من المباريات الودية خلال المعسكر المغلق الذي يدخل فيه الفريق بداية من يوم 29 يونيو الجاري وذلك مع أندية الإفريقي, ومستقبل سليمان, وحمام الانف، والملعب التونسي.

ويحتل جوهرة الساحل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى