الرياضة العالمية

غريليش يستعد لمحادثات أستون فيلا وسط أطماع مانشستر سيتي

أفادت تقارير أن أستون فيلا سيجري محادثات مع قائده جاك غريليش بشأن مستقبله، وسط أنباء عن احتمالات الانتقال إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم تحديد اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، من قبل بيب جوارديولا كأحد أهدافه الرئيسة في النقل هذا الصيف، حيث يتطلع الإسباني إلى بناء فريق أقوى لمحاولة الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى بالإضافة إلى خوض تحدي دوري أبطال أوروبا.

يقضي غريليش، حاليًا، إجازة في ميكونوس بعد فترة ناجحة مع إنجلترا في بطولة أوروبا 2020، حيث قدّم تمريرات حاسمة في خمس مباريات، في طريقهم إلى النهائي في وقت سابق من هذا الشهر.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميرور “؛ يُخطط فيلا للجلوس مع قائدهم عندما يعود في وقت لاحق من هذا الأسبوع؛ لمناقشة مستقبله في النادي.

يستمر عقد غريليش الحالي حتى يونيو 2025 وهو يكسب حوالي 130,000 جنيه إسترليني في الأسبوع، على الرغم من أن فيلا تتطلع إلى ربطه بصفقة جديدة ومحسّنة، من شأنها زيادة أرباحه بشكل كبير، لمحاولة إقناعه بالبقاء هذا الصيف.

ومع ذلك؛ يُعتقد أن لاعب خط الوسط يفكر في خياراته ولديه تطلعات للعب في دوري أبطال أوروبا والفوز بالألقاب، وهو ما يمكن لفريق غوارديولا تقديمه.

غريليش، الذي قد يكلف سيتي ما يصل إلى مائة مليون جنيه إسترليني، هذا الصيف، قدّم 27 مباراةً في جميع المسابقات مع أستون فيلا، الموسم الماضي، وسجّل سبعة أهداف وقدّم 12 تمريرةً حاسمةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى