الرياضة العالمية

غياب نيمار سيتواصل لأسبوع قادم

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن استمرار غياب نيمار.

وكشفت تقارير صحفية عن النادي الفرنسي استمرار غياب النجم البرازيلي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال مواجهة ضيفه نانت الأحد، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي، لعدم جاهزيته البدنية نتيجة الإصابة التي تعرض لها.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نيمار تأكد غيابه عن باريس سان جيرمان في لقاء نانت، بسبب عدم الجاهزية البدنية لخوض اللقاء، بعد التدريبات المكثفة التي خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي سيكون جاهزاً لخوض التدريبات مع الفريق بداية من الإثنين المقبل، وقد يشارك في بعض الوقت خلال لقاء ليل بكاس فرنسا، الأربعاء المقبل بدور الـ 16.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يستهدف أن يكون في كامل جاهزيته لمواجهة مضيفه فريق ليون، المقرر لها الأحد بعد المقبل، في الدوري الفرنسي، خاصة أنها ستكون حاسمة في سباق المنافسة على اللقب.

وكان النجم البرازيلي قد غاب عن مواجهتي فريقه السابق برشلونة الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريق كان بكأس فرنسا فبراير الماضي.

ويحتل سان جيرمان وصافة ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالي برصيد 60 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن ليل صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى