الرياضة العالمية

غيرارد: العودة لآنفيلد ترسم الابتسامة على وجهي لسببين

أعرب ستيفن غيرارد، مدرب أستون فيلا، عن سعادته قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت ضد ناديه السابق ليفربول.

وسيعود أسطورة النادي إلى آنفيلد للمرة الأولى كمدرب، مع التركيز على محاولة البناء على الفوز بثلاث من مبارياته الأربع الأولى في تدريب أستون فيلا.

ومع ذلك، اعترف غيرارد أن لديه ابتسامة على وجهه قبل المباراة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى فرصة الحصول على ثلاث نقاط من نادي طفولته.

في حديثه إلى الصحفيين في مؤتمر صحفي، قال غيرارد: “أنا حقًا أحترم وأفهم كل الضجيج المحيط بالمباراة لأسباب واضحة لأنني أعود إلى نادٍ قضيت فيه سنوات عديدة، لذا فإن ذلك يجلب ابتسامة على وجهي من أجل اثنان من الأسباب.

وتابع: “السبب الأول لأنني لدي علاقة جيدة مع الكثير من الناس في النادي، ولقد قضيت وقتًا رائعًا هناك، وكانت رحلة جيدة حقًا، أنا فتى محلي، إنه النادي الذي دعمته وأنا نشأت وسأدعمهم دائمًا”.

وواصل: “لكن في الوقت نفسه، يبتسم هذا على وجهي لأن لدي الفرصة للذهاب إلى هناك والتنافس ضد فريق جيد، ومدرب جيد، ولدي فرصة لمحاولة الفوز بالمباراة”.

وأضاف: “هذا هو تركيزي الرئيس الوحيد، وأعتقد أن الضجيج هو أن يشعر الآخرون بالحماس، وبالنسبة لي، يتعلق الأمر بإعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة لمحاولة الحصول على نتيجة إيجابية لأستون فيلا”.

انتقل فيلا مؤخرًا إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل فوزه 2-1، الأسبوع الماضي، على ليستر سيتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى