الرياضة العالمية

فاتي يقترب من العودة لصفوف برشلونة ويشارك لأول مرة في التدريبات الجماعية

كان هناك مشهدٌ رائعٌ في تدريبات برشلونة، اليوم الثلاثاء، بالنسبة لجماهيره، حيث عاد أنسو فاتي الذي طال انتظاره إلى ملعب التدريب، وشارك في الجلسة مع الفريق الأول.

اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا؛ لم يُشارك في برشلونة منذ نوفمبر 2020 بسبب مشاكل في الركبة، ولكنه لحسن الحظ؛ يقترب من العودة إلى الملاعب.

كان فاتي يتدرب بعيدًا عن المجموعة، لكنه شارك في بعض جلسات يوم الثلاثاء مع زملائه في الفريق والتي ستكون بمثابة دفعة كبيرة للمدرب رونالد كومان.

يأمل المدرب أن يكون المراهق متاحًا للاختيار بعد فترة التوقف الدولي، حيث إن مباراة الأحد ضد خيتافي هي الأخيرة لبرشلونة قبل توقف الدوري الإسباني لمدة أسبوعين.

إذا سارت الأمور على ما يرام؛ يبدو أن فاتي قد يكون جاهزًا للرحلة إلى إشبيلية في 11 سبتمبر، على الرغم من أن التقارير ذكرت أن برشلونة لن يُسرع في عودة الشاب.

كانت تدريبات الثلاثاء جديرةً بالملاحظة أيضًا، حيث قام ممفيس ديباي وفرينكي دي يونغ بعمل محدد بعيدًا عن المجموعة كإجراء احترازي، وفقًا لصحيفة “سبورت”.

عاد دي يونج للتو من مشكلة في الساق عانى منها في فترة ما قبل الموسم، بينما كانت هناك تقارير عن إصابة ممفيس بضربة في الكاحل في نهاية التعادل مع أتلتيك.

يعتقد التقرير أن اللاعبيْن يجب أن يكونا متاحيْن لزيارة خيتافي في نهاية الأسبوع، لكن برشلونة يتوخى الحذر مع كلا اللاعبين في الاستعداد للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى