الرياضة العالمية

“فرنانديز” يعترف بحاجة “مانشستر يونايتد” إلى بقاء “بوجبا”

يعترف برونو فرنانديز بأنه يتعامل بشكل جيّد مع زميله في فريق “مانشستر يونايتد”، بول بوجبا، وأن “الشياطين الحمر” بحاجة إلى اللاعب الفرنسي لتحقيق النجاح هذا الموسم.

وعلى الرغم من الشائعات التي تربطه بالرحيل عن النادي، فإن لاعب خط الوسط “بوجبا” يتمتع بمكانة مُهمّة في ملعب “أولد ترافورد”، هذا الموسم، حيث بدأ خمس من آخر سبع مباريات في الدوري لـ”يونايتد”، في الوقت الذي يتطلع فيه إلى تحدي “ليفربول” البطل على لقب دوري الدرجة الأولى.

وصول “فرنانديز” إلى “مانشستر”، مع مستواه الرائع مع “الشياطين الحمر”، في الموسم الماضي، كان يعني أن “بوجبا” سيكون في العديد من المباريات على مقاعد البدلاء، لكن اللاعب البرتغالي الدولي يعترف بأن الثنائي يتمتعان بصداقة جيدة، خلال العام الماضي.

في حديثه عن أول 12 شهرًا له في “يونايتد”، قال “فرنانديز”: العلاقة بيني وبين “بول” جيدة، إنه يتحدث الإيطالية وأنا أتحدث الإيطالية، وعندما وصلت، أصيب، ورأيته يتعافى ويتدرب على أرض الملعب بعيدًا عنّا.

وأضاف: كان يتصلّ بي في بعض الأحيان عندما كنت أتدرب وقال: أنا أشاهد المباريات، أرى تحركاتك، لا تقلق، فعندما أكون لائقًا، سأوضح لك أنني أستطيع العثور عليك، فإني أراك تتحرك، تنتقل إلى اليمين وإلى اليسار، إلى الخلف، وعندما أعود، سأوضح لك كيف يمكنني أن أجدك كثيرًا.

لعب “بوجبا وفرنانديز” معًا، 33 مباراة في جميع المسابقات منذ وصول اللاعب البرتغالي الدولي في يناير 2020، مع تجنب “يونايتد” الهزيمة في 24 مباراة.

لكن مستقبل “بوجبا” في “أولد ترافورد” بدا وكأنه انتهى عندما أعلن وكيله، مينو رايولا، عشية مباراة “مانشستر يونايتد” الحاسمة في دوري أبطال أوروبا مع “لايبزيغ”، أن اللاعب من المُقرّر أن يغادر النادي هذا العام.

وقال “رايولا” لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية: أستطيع أن أقول إن الأمر انتهى لبول بوجبا في “مانشستر يونايتد”.

وأضاف: عليه أن يغير الفريق وعليه أن يغير الأجواء، لديه عقد ستنتهي صلاحيته في غضون عام ونصف، في صيف عام 2022 ، لكنني أعتقد أن أفضل حلّ للأطراف هو البيع في السوق المقبلة.

وأكد “فرنانديز” أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع “بوجبا”، لكنه اعترف بأن هدف لاعب خط الوسط ضد “وست هام”، الشهر الماضي، يظهر أنه استعاد أفضل ما لديه بقميص “يونايتد”.

وأضاف لاعب خط الوسط البرتغالي: هذا يظهر لك الثقة التي يمنحها لك، مثل عندما يعود، فهو يحاول مساعدتك على أن تصبح أفضل وتساعده على أن يصبح أفضل.

وأردف: لقد أنهينا الموسم بلعبنا بشكل جيد حقًا، لكن بالطبع كانت بداية الموسم صعبة على بول لأنه كان مصابًا بفيروس “كورونا”، وكان من الصعب حقًا على بول أن يجد مستواه ولكني أعتقد أنه أفضل بكثير ويشعر بثقة أكبر، ومنحه الهدف ضد “وست هام” المزيد من الثقة، والفريق بحاجة إليه ولديه الجودة لمساعدتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى