الرياضة العربيةالرياضة الليبية

فريق الترجي التونسي يصل الجمعة إلى بنغازي لمواجهة الاتحاد

تصل يوم الجمعة إلى مطار بنينا الدولي بعثة فريق الترجي الأول لكرة القدم لخوض مباراة الذهاب الأولى مع مستضيفه فريق الاتحاد ضمن الدور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل بملعب شهداء بنينا الدولي على أن تقام مباراة الإياب الحاسمة يوم 22 من الشهر الجاري بملعب رادس بتونس.

من جهته، أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن اللاعب أنيس البدري وصل يوم أمس إلى تونس بعد أن أجرى عملية جراحية يوم 7 أغسطس الماضي في فرنسا خضع بعدها للعلاج الطبيعي لمدة شهرين، وسيواصل البدري فترة العلاج في تونس لمدة أربعة أسابيع أخرى بطلب من الجراح الفرنسي المتابع لحالته.

تجدر الإشارة إلى استعادة الترجي في الفترة الأخيرة عددًا من اللاعبين الذين تماثلوا للشفاء على غرار فوسيني كوليبالي ورائد الفادع و زياد مشموم وأمين توغاي، الذين انضموا إلى المجموعة منذ المباراة الودية ضد المستقبل الرياضي بالرجيش.

كما التحق أمس بالتدريبات الجماعية لفريق باب سويقة كلٌّ من بلال شبار ومحمد علي اليعقوبي والياس الشتي ورشاد العرفاوي، وسجلت تدريبات الترجي، يوم الثلاثاء، التحاق ثنائي منتخب تونس الأول محمد علي بن رمضان، والحارس فاروق بن مصطفى بعد عودتهما من موريتانيا بعد خوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022.

كما شارك في المران كلٌّ من زياد بريمة، وفاروق الميموني، اللذيْن كانا في فرنسا مع منتخب تونس الأولمبي، وخاضا مقابلتيْن وديتيْن ضد منتخب فرنسا الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى