أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. شهاب الليلي يعلّق على تأهل الأهلي بنغازي لنصف نهائي الكأس

أعرب التونسي شهاب الليلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي عن سعادته بعد فوز فريقه في مباراته، أمس، على الأولمبي في ربع نهائي بطولة كأس ليبيا موسم 2021-2022.

وحرص المدير الفني على توجيه التهنئة للاعبي الفريق على فوزهم، وحصد بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس ليبيا بعد الفوز بهدف دون رد.

وأكد الليلي، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أن التأهل لم يكن سهلًا، ولكنه جاء بعد مجهود كبير من اللاعبين وتطبيق التعليمات بالإضافة إلى وجود رغبة عند اللاعبين في الفوز وحصد بطاقة التأهل.

أشاد المدير الفني بأداء فريقه خاصة في الشوط الأول حيث قدّموا مستوى مميزًا من الأداء والانتشار في الملعب والتحول من الدفاع إلى الهجوم وبناء الهجمات بالإضافة إلى الضغط العالي.

وشدد التونسي على أن الجهاز الفني تمكن من دراسة فريق الأولمبي بشكل جيد قبل المباراة وطالب لاعبيه بالضغط العالي على مدافعيه لتسجيل الأهداف.

أضاف أن الفريق حاول تسجيل العديد من الأهداف وزيادة الغلة التهديفية ولكن التوفيق لم يحالفه وأن مباريات الكأس الأهم فيها المكسب ومواصلة المشوار.

وحرص المدير الفني على تهنئة جماهير الجزارة التي وصفهم بأنهم متعطشون للألقاب، مؤكدًا أن التأهل إلى نصف النهائي ليس الهدف ولكنه خطوة نحو تحقيق الهدف وهو التتويج باللقب.

وأتم الليبي تصريحاته مؤكدًا أنه لا يزال في مرحلة تجهيز وتحضير اللاعبين ويتوقع أن يتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى