أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. غاسانين يتحدث عن جاهزية الأهلي بنغازي قبل مباراة التحدي بالدوري الليبي

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي الكرواتي رادان غاسانين عن جاهزية فريقه لمباراة التحدي في الدوري ومدى الاستفادة التي حققها الفريق من معسكره الأخير في القاهرة.

أكد رادان أن معسكر القاهرة خاضه الفريق بدون ستة لاعبين أساسيين أي نصف الفريق بعد انضمامهم للمنتخب الوطني وأنه قام بتعويض هذا النقص بعدد من اللاعبين الشباب لتطوير أنفسهم.

وأضاف أنه خلال المعسكر فقد الفريق جهود لاعبه ربيع اللافي بعدما تجددت إصابته وأنه يعتقد أنه سيغيب حتى نهاية الموسم وهو حزين للغاية بسبب هذا الأمر لأنه أحد أهم لاعبي الفريق وغيابه سيؤثر بالسلب.

أشار غاسانين إلى أن الفريق خاض 3 مباريات ودية في المعسكر وجرب العديد من الخطط الجديدة وفي النهاية يمكن أن يقول بأنه معسكر ناجح.

وبخصوص الاستعداد لعودة الدوري؛ أشار إلى أن الفريق خاض حصتين تدريبتين قبل عودة الدوري وأن الفريق جاهز بدنيا للمباراة وأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات في طريقة اللعب والخطط حيث أنه يعكف حاليًا على أن يكون الفريق في كامل جاهزيته لمباريات الدور السداسي.

وتابع: “لدينا أربع مباريات في الدوري ومباراة في الكأس، سنحاول خلالها أن ندمج الفريق ونمنح الفرصة لأغلب اللاعبين وفي النهاية الأفضل هو من سيلعب”.

اعترف المدير الفني بأن الفريق في المباريات الأخيرة لم يكن في أفضل حالاته ولم يسجل في الوقت المناسب ولم يفتتح المباراة بهدف يسهل عليه اللقاء ولم يخلق الكثير من الفرص.

وأبدى تمنياته بأن يستعيد الفريق مستواه من جديد بداية من مباراة اليوم أمام التحدي وخلق فرصة كثيرة وتحسين مستوى الفريق وتحمل المزيد من المسؤولية.

يذكر أن الأهلي بنغازي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى في الدوري الليبي الممتاز برصيد 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى