الرياضة الليبية

فيديو.. مدرب الأهلي بنغازي يؤكد جاهزية فريقه لمرحلة الإياب ويعلق على عودة بوعجيلة

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، الكرواتي رادان غاسانين، عن مباراة الفريق المرتقبة اليوم أمام نظيره خليج سرت في أولى مباريات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

وأكد غاسانين، في تصريحات بالمؤتمر الصحافي، أن الفريق أن الفريق أنهى مرحلة الذهاب بجمع 100% من النقاط، محققًا العلامة الكاملة على الرغم من أن هناك بعض المباريات قدم فيها مستوى جيد والبعض الآخر لم يكن أفضل أداء.

أضاف أن الفريق يضم لاعبين جدد هذا الموسم بشكل كبير، من بينهم عدد من اللاعبين الشباب وهو يحاول دمج عناصر الخبرة بالشباب خلال الفترة المقبلة.

اعترف المدرب الكرواتي بأن الفريق في بعض المباريات كان قريبًا من خسارة النقاط ولكنه في النهاية تمكن من إظهار شخصيته الحقيقية وقوته.

وأشار رادان إلى أن الفريق طوال مرحلة الذهاب من الدوري لم يستقبل سوى 3 أهداف فقط منهم هدفين من ركلات جزاء والثالث من كرة ثابتة مما يشير الى أن الفريق جيد دفاعيًا حيث أنه لم يستقبل أي هدف من جمل تكتيكية حسب طريق لعب أو خطأ دفاعي.

بالنسبة لتجهيز الفريق لمرحلة الإياب؛ كرر المدرب ما قاله قبل بداية الدوري بأنه يجب التركيز على أهداف الفريق والتأهل للمرحلة النهائية والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

ووعد المدير الفني الجماهير بمحاولة تقديم أفضل ما لديهم وفعل كل شيء لإسعادهم وأن يلعب الفريق كل مباراة بطريقة جيدة.

وعن عودة مهند بوعجيلة أكد أنه لاعب مهم ومميز وأنه دخل قائمة الفريق للمباراة ولكنه ليس جاهزًا بدنيًا بنسبة 100% ويحتاج لبعض المباريات، مشددًا على أنه لعب 4 مباريات ودية ولكنه لم يصل إلى أفضل معدل بدني، مؤكدًا أنه لاعب يمتلك إمكانيات وسوف يحصل على فرصة في الفترة المقبلة.

وتطرق المدرب للحديث عن الغيابات في الفريق مؤكدًا أن الأهلي يمتلك العديد من العناصر المميزة القادرين على تعويض زملائهم في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى