الرياضة العالمية

“فينالدوم” يرفض التجديد مع “ليفربول”.. وسباق بين “إنتر ميلان وبرشلونة” عليه

أكدت تقارير صحفية، أن لاعب خط الوسط الرئيس في “ليفربول”، جيني فينالدوم، الذي تطارده أندية أوروبية كبرى مثل “برشلونة وإنتر ميلان”، رفض عرضًا جديدًا من فريق “الريدز”.

وأفادت قناة “سكاي سبورت” أن “فينالدوم، الذي من المقرّر أن ينتهي عقده الحالي مع “ليفربول” في صيف 2021، يريد مواصلة مسيرته مع فريق “آنفيلد”، لكنه يعتقد أن راتبه يجب أن يُقارن بشكل أفضل مع أصحاب الدخل المرتفع في النادي.

واعترف مدرّب “ليفربول”، يورجن كلوب، في عدد من المناسبات، بأنه يريد الاحتفاظ باللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي شارك في جميع مباريات “ليفربول” الـ 17 في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، حيث كان ترسًا حيويًا في “ليفربول”، منذ وصوله بقيمة 33 مليون دولار في 2016 من “نيوكاسل يونايتد”.

وقبل موسم 2020-21، ارتبط “فينالدوم” ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى “برشلونة”، خاصة بعد أن عيّن فريق الدوري الإسباني مواطنه، رونالد كومان، مدربًا جديدًا له.

وعمل “كومان” و”فينالدوم” معًا في المنتخب الهولندي بين عاميْ 2018 و 2020، وبسبب الأزمة المالية المستمرة لـ”برشلونة”، فشل النادي في تقديم عرض ملموس إلى “فينالدوم”، لكن لاعب خط الوسط الموهوب، يظلّ أحد الأهداف الرئيسة لـ”برشلونة” في نافذة الانتقالات الجارية في يناير.

وقد أدت البداية الصعبة لموسم 2020-21 للفريق في “الليغا”، بالإضافة إلى الانتخابات الرئاسية الجارية؛ إلى تعليق أعمال الانتقالات بالنادي، في حين أنه من المفهوم أن وظيفة “كومان” قد لا تكون آمنة أيضًا في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن تصبح نوايا “برشلونة” طويلة الأمد تجاه “فينالدوم” أكثر وضوحًا بعد الإعلان عن رئيس النادي الجديد في 24 يناير.

وأفيد، في وقت سابق، أن “إنتر ميلان” انضم إلى “برشلونة” في السباق للحصول على خدمات “فينالدوم”.

وكان نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي على اتصال منتظم بممثلي الهولندي، في حين يُخطّط اللاعب ليطلب من “إنتر ميلان” عقدًا مدته أربع سنوات وأجرًا يُضاهي الشخصيات البارزة في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى