الرياضة العالمية

في بيان رسمي.. تشيلسي يستنكر استبعاد”هازارد” من التشكيلة المثالية للبريميرليج

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، بيانا شديد اللهجة أعرب فيه عن استغرابه من استبعاد نجمه البلجيكي إيدين هازارد من قائمة التشكيلة المثالية للموسم الحالي 2018 /2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي أعلنتها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

كما استغرب النادي اللندني من عدم وجود المصري محمد صلاح ضمن رباعي ليفربول في الفريق المثالي رغم منافسته على لقب هداف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 19 هدفا.

وقال البلوز في بيانه: “اللاعب المؤثر إيدين هازارد ليس في فريق العام على الرغم من أرقامه وإحصائياته المميزة”، وأضاف : “هازارد هو اللاعب الوحيد الذي لم يتم اختياره في التشكيلة المثالية رغم وجوده في قائمة المرشحين للفوز بجائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين ذاتها”.

وأكد  تشيلسي أن نجمه البلجيكي أنيقدم أفضل مواسمه حتى الآن، مشيرا إلى أنه أكثر اللاعبين إسهاما في الأهداف بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا، حيث سجل 16 وصنع  13 آخرين، ويتفوق هازارد على نجمي مانشستر سيتي رحيم سترليينج  وسيرجيو أجويرو، اللذان أسهما في 27 هدفا، ويوجدان في التشكيلة المثالية.

 

يشار إلى تشكيلة الفريق المثالي للدوري الإنجليزي لهذا الموسم جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط  الدفاع: روبرتسون /  لابورت /  فان ديك / ألكسندر أرنولد.

خط  الوسط: برناردو سيلفا /  فرناندينيو / بول بوجبا.

خط  الهجوم: ساديو ماني / أجويرو / رحيم سترلينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى