الرياضة العربية

في غياب السلتو.. الاتحاد يضرب الإسماعيلي بثلاثية في الدوري المصري

حقق فريق نادي الاتحاد السكندري فوزاً كبيرا ومهماً بنتيجة 3 / 1 على مضيفه النادي الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، باستاد الإسماعيلية في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري المصري.

شهدت المباراة استمرار غياب محترفنا الدولي أنيس السلتو، مهاجم فريق الاتحاد السكندري، حيث إن اللاعب في طريقه حاليا للقاهرة بعدما غادر مطار معيتقية اليوم الاثنين متوجها إلى اسطنبول ومنها إلى القاهرة.

أفتتح الاتحاد السكندري التسجيل عن طريق مهاجمه الإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة 10 وأضاف السيد سالم الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وقلص الإسماعيلي الفارق بهدف من ركلة جزاء أيضا سجلها أحمد أيمن في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتأخر الدراويش بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني نجح الإيفواري رزاق سيسيه في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85 ليعزز تقدم فريقه، ويحسم الفوز الغائب منذ آخر 7 جولات ببطولة الدوري المصري.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى 34 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مديره الفني أدهم السلحدار عند 27 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى