أهم الأخبارالرياضة الليبية

قرارات جديدة تهُم حُكام الدوري الليبي.. اكتشفوا التفاصيل مع “ريميسا”

عقدت اليوم الجمعة، لجنة التحكيم العامة الاجتماع الثالث بمدينة طرابلس، وقد انبثق عن هذا الاجتماع جُملة من القرارات من بينها تحديد موعدٍ لاختبارات الحكام الدوليين والنخبة المقرر الشهر القادم، بعد مخاطبة لجان التحكيم الفرعية بالأسماء المستهدفة وعددهم 35 حكماً ومساعداً، كذلك إقامة ملتقى محلي للحكام الواعدين والمراقبين خلال الشهر ذاته سبتمبر القادم.

هذا واتفقت اللجنة على مخاطبة اتحاد الكرة بشأن العمل على توفير إقامة للحكام خلال إدارتهم للمباريات خارج مكان إقامتهم، وتحديدا في المنطقتين الغربية والشرقية مع ضرورة توفير المعدات اللازمة لإنجاح مهمة الحكم داخل الملعب.

وعرف هذا الاجتماع مناقشة اللجنة موضوع رفع مكافأة الحكام، وهي بصدد مخاطبة اتحاد الكرة في هذا الجانب، واختبارات اللياقة المقررة الشهر القادم ستكون تحت إشراف الفيفا.

ومن المقرر أن تلتقي يوم غد اللجنة مع الشركة الراعية لمناقشة التفاصيل اللازمة بشأن الرعاية، على أن يُستكمل يوم غد الاجتماع لاختيار أفضل حكم ومساعد، كذلك عرض أسماء الحكام الذين أنهوا الخدمة لتكريمهم نظير عملهم ومسيرتهم في عالم الصافرة، في أجواء احتفالية سيُعلن عنها يوم غد السبت.

وكانت اللجنة قد كلّفت الدولي توفيق الضاوي للإشراف على نهائيات الخماسيات، واختيار الحكام المستهدفين لهذة البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى