الرياضة العالمية

كابيلو ينتقد مورينيو بعد إهانته للاعبي روما علانية

انتقد مدرب روما السابق فابيو كابيلو، نظيره جوزيه مورينيو قائلاً إن البرتغالي تسبب في أضرار اقتصادية للجيالوروسي من خلال انتقاده لاعبيه علانية.

يتعرض المدرب البرتغالي لانتقادات شديدة بعد نتائج روما المخيبة للآمال هذا الموسم حيث أنقذ الجيالوروسي نقطة أمام ساسولو أمس بفضل هدف متأخر من بريان كريستانتي.

يحتل فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي المركز السابع في الجدول برصيد 40 نقطة في 25 مباراة ويتأخر بست نقاط عن مركزه في دوري أبطال أوروبا.

انتقد مورينيو علنًا لاعبيه أمام وسائل الإعلام خلال الأسابيع القليلة الماضية، وسلط فابيو كابيلو الضوء على كيف أن سلوك المدرب يضر بالنادي، داخل وخارج الملعب.

قال كابيلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “لقد لعب بطاقته الأخيرة بإهانة لاعبيه، ولم أفعل ذلك أبدا، لقد انتقدت لكنني حاولت أن أكون محترمًا، ولطالما كانت القاعدة الأولى التي طلبتها وهي احترام الجميع، اللاعبين والموظفين”.

وأضاف: “إذا أساءت لاعبين كما فعل مورينيو، فإنك تتسبب في ضرر اقتصادي للنادي وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار”.

في الأسبوع الماضي، ذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” أن مورينيو اتهم لاعبي روما بعدم الشخصية بعد خسارتهم 2-0 أمام إنتر في كأس إيطاليا.

كما انتقد باولو دي كانيو مورينيو موضحًا كيف استخدم الأسلوب نفسه خلال الفترة التي قضاها في توتنهام، والتي لم تؤتِ ثمارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى