الرياضة العالمية

كاي هافيرتز يشعل الصراع بين ليفربول ويوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الصراع بات شرساً للغاية بين كلاً من نادي ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، من أجل محاولة التعاقد مع أحد لاعبي نادي باير ليفركوزن الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن كلاً من ليفربول ويوفنتوس يطمحان في الظفر بخدمات اللاعب الألماني الشاب كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن “كاي” رفض تماماً فكرة الرحيل عن ناديه الألماني الصيف الحالي، نظراً إلى سعادته الكبيرة بتواجده في موطنه ألمانيا، على أن يبقى احتمال مغادرته لقلعة باي أرينا وارداً في الميركاتو الصيفي القادم.

وألمحت الصحيفة إلى أن مباراتا يوفنتوس أمام ليفركوزن في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عاملًا حاسمًا للسيدة العجوز بشأن تعجيل إبرام الصفقة من عدمه في حال ظهور اللاعب بشكل جيد خلال المباراتين.

وشددت على أن إدارة النادي الألماني لن تجعل الأمر سهلاً على أي نادي يرغب في ضم لاعبها الموهوب في الفترة المقبلة، علماً بأن عقد اللاعب كاي هافيرتز لا يزال ممتداً مع باير ليفركوزن حتى صيف عام 2022.

يُذكر أن أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وحتى أرسنال كانت متواجدة ضمن دائرة المتصارعين للتعاقد مع اللاعب قبل انطلاقة الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى