أهم الأخبارالرياضة العالمية

كلوب: ليفربول جاهز للقاء “لايبزيج” ولا صحة لمغادرتي الأنفيلد

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الفريق مستعد لمواجهة “لايبزيج” الألماني المُحدد لها الثلاثاء، على ملعب بوشكاش أرينا، بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأن كل ما أثير بشأن استقالته خلال الساعات الأخيرة بعد الخسارة أمام ليستر سيتي، ليس له أساس من الصحة.

وقال “كلوب” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “الجميع مستعد لمباراة الغد، أنا مستعد وكذلك اللاعبون، نشكركم على الدعم، ممتن لذلك حقًا ولكن لستُ بحاجة لأن يقلق أحد بشأني”.

وعن دعم الجماهير له بعد الهزيمة من ليستر سيتي قال يورجن كلوب، “سمعتُ عن لافتات الدعم المُعلقة على باب ملعب آنفيلد، إنه أمر جميل لكنه ليس ضروريًا، لست بحاجة للدعم في الوقت الحالي، وبالنسبة لشائعات استقالتي أو حصولي على قسط من الراحة فإن الأمر ليس صحيحًا، لستُ بحاجة إلى استراحة، يعلم الجميع أنه كان وقتًا عصيبًا، نتعامل معه دائمًا كعائلة 100٪”.

وأكد “كلوب” أن “نابي كيتا” لن يشارك أمام “لايبزيج” غدا، نظراً لعدم تعافيه بشكل كامل، قائلا، “الإصابات كان لها دور كبير في شكل الفريق الحالي لأنها غيّرت كل شيء”.

وأضاف كلوب، “لقد خُضنا بعض المباريات غير الجيدة لكننا لعبنا بعض المباريات الجيدة مؤخرًا، لا أحد سعيد باحتلاله المركز الرابع ولديه 40 نقطة فقط ويحتمل أن نتساوى في النقاط مع إيفرتون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى