الرياضة العالمية

كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة فيرمينو

وجّه يورغن كلوب مدرب ليفربول صدمة لجماهير الفريق، بعدما أكد أن روبرتو فيرمينو تعرض لإصابة خطيرة في أوتار الركبة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وشارك المهاجم البرازيلي كبديل في الفوز 2-0 يوم الأربعاء على فريق المدرب دييجو سيميوني لكنه استمر 32 دقيقة فقط قبل أن يضطر إلى الخروج.

من خلال تقديم تحديث إخباري للفريق إلى الموقع الرسمي للنادي قبل مباراة الفريق المقبلة أمام وست هام يونايتد؛ كشف كلوب أن فيرمينو جاهز لخوض فترة أخرى من العمل مع هذه المشكلة.

وقال كلوب: “فيرمينو يعاني من إصابة خطيرة في أوتار الركبة، إنه أمر مؤسف حقًا، ولا نعرف بالضبط كم من الوقت سيغيب عن الملاعب، ونحاول تجهيزه للعودة بعد فترة التوقف الدولي مباشرة، علينا العمل على ذلك”.

كما استبعد مدرب الريدز، كورتيس جونز وجو جوميز من المسابقة، مضيفًا: “كورتيس قصة مختلفة تمامًا عن فيرمينو، لقد كان سيئ الحظ للغاية في التدريبات وكان لدي الكثير من الإصابات التي لحقت باللاعبين، ولكن علينا أن نرى كم من الوقت بالضبط على عودتهم.

يحتل جيمس ميلنر ونابي كيتا وهارفي إليوت أيضًا مواقع في غرفة العلاج لفريق الريدز، الذين يحتلون المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة 11.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى