الرياضة العربية

“كلوب” يكشف حقيقة التعاقد مع بديل “صلاح” في ليفربول

كشف تقرير صحفي بريطاني، حقيقة تفكير الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع بديل لثلاثي هجوم الريدز “صلاح، ومانى، وفيرمينو”، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن “كلوب” حسم أمره بعدم وجود أي نية لديه للتعاقد مع أي مهاجم خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير، قد أكدت خلال الساعات الماضية، إمكانية تعاقد ليفربول مع مهاجم بورنموث، ريان فريزر، البالغ من العمر 25 عامًا، ليكون بديلًا قويًا في حالة غياب أحد ثلاثي الهجوم.

يشار إلى أن المدرب الألماني، تحدث مؤخرًا عن فرص التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما ربطت الكثير من التقارير بينه وبين النادي الإنجليزي.

ونقلت صحيفة “صن” البريطانية، عن “كلوب” تصريحاته، والتي أكد خلالها أنه ليس بإمكان أي فريق حاليًا التعاقد مع النجم الفرنسي، موضحًا كواليس محاولات إقناعه باللعب ضمن صفوف الريدز.

وقال المدرب الألماني: “بالفعل قابلت أفراد من عائلته قبل عامين، لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى ملعب أنفيلد، لكنه قرر البقاء في باريس”، موضحا أن شراء اللاعب أمر صعب للغاية على أي فريق في الوقت الحالي”.

وأضاف: “من وجهة نظر رياضية، لا يوجد سبب لعدم التوقيع مع اللاعب سوى الأموال، بالتأكيد، لا مجال لوجود فرصة لضم مبابي. متأسف لقتل هذه القصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى