الرياضة العالمية

“كلوب” يكشف عن آخر تطورات أزمة “صلاح وماني”

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن أخر تطورات الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين ثنائي خط هجوم الريدز المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني، خلال مباراة بيرنلي في الجولة الماضية للدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقطت عدسات الكاميرات ماني وهو غاضب بشدة أثناء خروجه للتبديل وذلك بسبب عدم تمرير صلاح له إحدى الكرات، وهو ما أثار الجدل في وسائل الإعلام وبين الجماهير.

ونقلت صحيفة “مترو” البريطانية عن كلوب قوله: إنه الأزمة انتهت بنسبة 100%. وأضاف: “يمكنني وصف 5 أو 6 حالات طالب فيها اللاعبون صلاح بالتمرير لكنه سدد وسجل، إذن هي حرية للاعب، ويجب على كل عضو بالفريق اتخاذ القرار سواء التسديد أو التمرير”.

وتابع: “سنترك الأمر بنسبة 100%، لأننا فزنا بثلاثية نظيفة، والجميع يذهب في اتجاهات مختلفة، وخلال أسبوع واحد لا أعتقد أنني سأتحدث عن ذلك الأمر مرة أخرى”.

يشار إلى أن “مو” أو “ماني” لم يتحدثا عن الواقعة لكن قائد الريدز جوردان هندرسون أكد أن الموقف تم تخطيه من الثنائي، وأن كلاهما كان في حالة معنوية جيدة في غرفة خلع الملابس بعد المباراة.

يذكر أن ليفربول أنهى المباراة لصالحه بنتيجة 3 /0 ليحافظ على تصدره الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بـ12 نقطة من 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى