الرياضة العالمية

كلوب ينتقد فكرة إقامة مونديال كل عامين: اللاعبون أهم من المال

انتقد يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مبادرة إقامة بطولة كأس العالم كل عامين، وأكد أنه لم يعد يهم سوى المال وليس صحة اللاعبين.

وفي مؤتمر صحفي؛ قال كلوب لا توجد رياضة أخرى في العالم لها جدول مزدحم كهذا، كلنا نعرف ما يحدث، إنهم يقولون إن هذا الأمر من أجل إعطاء مزيد من الفرص لمختلف البلدان، ولكن في النهاية الشيء الوحيد الذي يهم هو المال.

وقال مدرب ليفربول:  يجب أن يدرك شخص ما أنه دون اللاعبين الذين هم أهم جزء في هذا لا يمكننا اللعب لا أحد أهم من اللاعبين.

وأردف: تخيل أن هناك مونديال ويورو كل عامين هذا يعني أن اللاعبين سيضطرون إلى لعب بطولة كبيرة كل عام سيكون لديهم ثلاثة أسابيع فقط للراحة كل سنة.

 وحذر من أن كل الأفكار الجديدة التي ظهرت في السنوات الأخيرة حاولت إضافة المزيد من المباريات، هذا ليس جيدًا على المدى الطويل.

بالإضافة إلى ذلك، شكا كلوب من أن تصفيات أمريكا الجنوبية أجريت في الساعات الأولى من يوم الجمعة في حين ستبدأ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز صباح يوم السبت

وندد كلوب  بأنهم لا يهتمون لا يهتمون هناك اهتمام رئيس واحد فقط والباقي لا يهم، يجب أن تكون هناك نقطة حيث تجلس جميع الاتحادات القارية معًا وتبدأ في التفكير في الرياضة وليس فقط في الفوائد لكنني لا أعتقد أنني سأكون على قيد الحياة بحلول الوقت الذي يحدث فيه ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى