الرياضة العالمية

كوبا أمريكا| بالفيديو.. قطر تتطلع لمشاركة قوية بعد التتويج التاريخي بـ”كأس آسيا”

يدخل  المنتخب القطري منافسات بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 2019 التي تنطلق غدا الجمعة في البرازيل، وهو  على موعد مع الإثارة والمتعة والمنافسة القوية في ظل وجود أفضل لاعبي العالم مع منتخبات بلادهم.

بطل آسيا

 

ويتطلع العنابي إلى الظهور المشرف والوصول إلى الدور الثاني من البطولة خاصة وأنه لا يزال منتشيا بالانتصار التاريخي ببطولة كأس آسيا مطلع العام الحالي.  وتوج منتخب قطر بلقب “بطل آسيا” لأول مرة في تاريخه  بعدما هزم اليابان 3/ 1 في المباراة النهائية  في البطولة التي استضافتها الإمارات.

مجموعة الموت

 

وسيكون منتخب قطر أمام اختبار صعب بكل تأكيد خاصة بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الثانية مع 3 منتخبات قوية للغاية في منافسات الكوبا.  ويبدأ العنابي مغامرته في بلاد السامبا بلقاء باراجواي ثم يلتقي المنتخب الكولومبي قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بلقاء المنتخب الأرجنتيني.

الشباب والخبرة

 

ويبقى رهان منتخب قطر  على المزج بين عنصر الشباب الذي يتواجد بشكل كبير في صفوف الفريق، والخبرة المتمثلة في بعض العناصر القديمة، إضافة لرغبة اللاعبين في تقديم إنجاز جديد .  وقد تكون الفرصة مواتية للمنتخب القطري في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني، بشرط الفوز على منتخب باراجواي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى