الرياضة العربية

لاعبو وفاق سطيف الجزائري وطاقهم الفني يتنازلون عن راتب شهر بسبب أزمة كورونا

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، ولاعبي الفريق على الاستغناء عن راتب شهر واحد من مستحقاتهم لدى إدارة النادي.

ونوهت التقارير إلى أن الخطوة التي أقدم عليها لاعبو فريق وفاق سطيف تأتي كبادرة دعم للنادي في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا ما أثر بالسلب على أندية الدوري.

وجاءت موافقة اللاعبين والجهاز الفني بعد دخول إدارة النادي في مفاوضات معهم من أجل التنازل عن مستحقات شهر واحد وهو ما رحب به اللاعبين.

بدوره، نشر الحساب الرسمي لنادي وفاق سيطف على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد اجتماعهم مع إدارة النادي، وافق أعضاء الطاقم الفني للوفاق على التنازل عن راتب شهر واحد من مستحقاتهم العالقة، بسبب جائحة كورونا”.

وتابع بيان النادي: “اللاعب المالي ماليك توري، وقع أيضا على بروتوكول التنازل عن مستحقات شهرين، وبهذا أغلق ملف اللاعب نهائيا”.

الجدير بالذكر أن وفاق سطيف يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري الجزائري قبل توقفه برصيد 37 نقطة بالتساوي مع فريق مولودية الجزائر، في حين يتصدر فريق شباب بلوزداد البطولة برصيد 40 نقطة بعد مرور 22 أسبوع من المسابقة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى