ريميسا لايت

“لوبيز” يعلن العفو عن “إيكاردي” رغم خيانته مع زوجته “واندا”

أعلن المهاجم الأرجنتيني ​ماكسي لوبيز​، أنه سامح مواطنه وصديقه السابق​ في سامبدوريا الإيطالي ​ماورو إيكاردي، حينما كان يلعبان سويا،  وذلك بعد المشاكل التي اندلعت بينهما على خلفية زواج إيكاردي من زوجة لوبيز السابقة ​واندا نارا​.

وقال لوبيز في مقابل مع راديو “كلوب  إف إم  ”  إنه ليست لديه مشاكل مع أحد “كل ما أريده من حياتي في الوقت الراهن، إضافة إلى كرة القدم، هو البقاء إلى جانب أولادي ومنحهم السعادة، ما حصل هو صفحة وطويتها، والأمر لا يؤثر علي الآن”.

وأضاف: “لقد اخترت أن أكون سعيدا، في ذلك الوقت فشلت في حياتي الزوجية، لكن كان علي أن أبقى إلى جانب أولادي، مع الطاقات الإيجابية كل شيء يصبح سهلا في هذه الحياة”.

وكتب لوبيز  مهاجم كروتوني، عبر حسابه في “إنستجرام”  بعد ذلك قائلا : “أنا لا أكتفي بمسامحة ماورو، ولكن أيضا أشكره على أنه أبعد واندا عني”.

ولكن واندا لم تتقبل تصريحات لوبيز زوجها السابق وردت في تغريدة “الاحترام مثل المال.. يمكنك أن تطلبه، ولكن الأفضل أن تكسبه”.

يذكر أن القصة بدأت عندما كان لوبيز وإيكاردي زميلين في صفوف سامبدوريا، وحينها كانت واندا مرتبطة بلوبيز لكنها خانته مع زميله، ليحدث الانفصال بين واندا وماكسي لوبيز، ويباشرا إجراءات الطلاق في 2013.

يشار  إلى أن واندا كانت أحد الأسباب الرئيسية في إعارة إيكاردي بالصيف الماضي من إنتر ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما رفضت قيمة عقد جديد عرضه النيروأتزوري لبقاء اللاعب في السان سيرو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى