الرياضة العالمية

ليفربول يسعى للتعاقد مع المدافع الإيطالي “باستوني” مقابل 43 مليون باوند

نشرت صحيفة “لاكازيتا” الإيطالية أن ليفربول الإنجليزي هو أحدث نادٍ يبدي اهتمامًا بمدافع الإنتر الإيطالي، أليساندرو باستوني.

وقالت الصحيفة إن الريدز على استعداد لإنفاق 43 مليون جنيه إسترليني؛ من أجل الظفر بخدمات المدافع الشاب.

يُذكر أن المدافع الإيطالي، البالغ من العمر 21 عامًا، كان قد شارك مع الإنتر، خلال هذا الموسم، في 24 مباراة، من أصل 27 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، في الدوري الإيطالي.

وساهم اللاعب الشاب، في عددٍ كبيرٍ من المباريات، في المحافظة على شباك الإنتر ولم يكتف بهذا الدور بل كانت له أدوار هجومية، حيث ساهم في صناعة ثلاثة أهداف في الدوري الإيطالي.

“باستوني”، الذي تخرج من مدرسة أتالانتا؛ انضمّ إلى الإنتر في عام 2017 مقابل 7.8 ملايين يورو، وكان قد لعب على سبيل الإعارة لـ”أتالانتا وبارما” قبل أن يحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة المدرب كونتي، خلال آخر موسميْن.

جديرٌ بالذكر أن ليفربول يُعاني كثيرًا على صعيد الدفاع، حيث تعرض ثلاثي قلوب الدفاعي للفريق الهولندي فيرجيل فاندايك والإنجليزي جو غوميز والكاميروني جويل ماتيب، لإصابات طويلة الأمد؛ مما دفع بالنادي الإنجليزي إلى البحث عن مُدافع من أجل حلحلة هذه المشكلة.

علمًا أن ليفربول تعاقد، في الميركاتو الشتوي الأخير، مع المُدافع التركي، اوزان كاباك، قادمًا من نادي شالكه الألماني، على سبيل الإعارة، وتعاقد مع المُدافع الإنجليزي، بن ديفز، قادمًا من نادي برستون، مقابل مليوني جنيه استرليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى