الرياضة العالمية

ليفركوزن يكتسح دورتموند برباعية مثيرة بالدوري الألماني

حقق فريق بايرن ليفركوزن فوزاً مثيراً على نظيره بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح ليفركوزن أهداف اللقاء في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عن طريق كيفين فولاند، وأدرك ماتياس هومليز هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 22 من نفس الشوط، وتقدم إيمري تشان بالهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 33 من الشوط الأول، في حين نجح فولاند في إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 43 من نفس الشوط.

وعاد دورتموند للتقدم مرة أخرى عن طريق البرتغالي رافائيل جيريرو في الدقيقة 65 من زمن المباراة، ليدرك ليون بيلي هدف التعادل لليفركوزن في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وقبل نهائية المباراة بدقائق قليلة وتحديدًا في الدقيقة 88 تمكن لارس بيندر من خطف هدف الفوز لبايرن ليفر كوزن، ليخطف لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مباراة درامية بالدوري الألماني.

بهذا الفوز، رفع فريق بايرن ليفركوزن رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين تجمد رصيد دورتموند عند 39 نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى