الرياضة العالمية

مارتينيلي يطالب بثلاثة أضعاف راتبه لتمديد عقده مع أرسنال

أفادت تقارير أن غابرييل مارتينيلي مستعد للمطالبة بـ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل توقيع عقد جديد مع أرسنال.

في السنوات الثلاث الأولى له في استاد الإمارات؛ نادرًا ما كان مارتينيلي يلعب دورًا أساسيًا على أساس منتظم، وبدلاً من ذلك كان يخرج من مقاعد البدلاء بالإضافة إلى التشكيلة الأولى.

ومع ذلك، يُعتبر اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، الآن نجمًا في أرسنال، حيث بدأ كلاً من مباريات الدوري الممتاز التسعة للنادي هذا الموسم.

وقد أتى إجمالي أربعة أهداف وتمريرات حاسمة من تلك الظهورات، وكان آخر جهد له هو هدف وتمريرة حاسمة خلال الفوز 3-2 على ليفربول بعد ظهر يوم الأحد.

مع بقاء أرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز متقدمًا على مانشستر سيتي، يجب عليهم الآن مزج التركيز على هذا المسعى مع التأكد من أنهم يقيدون بعض لاعبيه الرئيسيين على المدى الطويل.

يقع مارتينيلي ضمن هذه الفئة مع عقده في شمال لندن المقرر أن ينتهي في نهاية 2023-24، مما يضعه في فئة حيث تراقب الأندية الكبرى الأخرى الموقف.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن الأطراف المعنية بعيدة بعض الشيء عن التفاوض الناجح على شروط جديدة لصانع الألعاب.

يشير التقرير إلى أن مارتينيلي يرغب في مضاعفة أجره بمقدار ثلاثة أضعاف تقريبًا، ليأخذها من 70 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه إسترليني.

علاوة على ذلك، يُزعم أن الاتفاقية لم تقترب من الاكتمال ويمكن تأجيل الموقف إذا لم يتم التوصل إلى حل وسط.

على الرغم من التقرير، أقر مارتينيلي مؤخرًا أنه يريد توقيع صفقة طويلة الأمد مع أرسنال في أقرب وقت ممكن.

وفقًا لما نقلته صحيفة “ميرور”، قال المهاجم: “أعتقد أنه أفضل موسم لي هنا في أرسنال، وأنا سعيد جدًا بهذه اللحظة، وبالطبع، أريد أن أبقى، ونحن نتحدث ودعونا نرى ما سيحدث، لكنني أريد أن أبقى بالطبع”.

أرسنال لديه مواقف مماثلة مع لاعبين رئيسيين آخرين مع صفقات ويليام ساليبا وجرانيت شاكا وبوكايو ساكا التي من المقرر أن تنتهي في عام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى