الرياضة العالمية

ليفربول يواصل اهتمامه بخطف لاعب رين الفرنسي

بحسب ما ورد، احتفظ ليفربول باهتمامه بالتعاقد مع جناح رين جيريمي دوكو خلال إحدى فترات الانتقالات المقبلة.

كانت هناك اضطرابات في الثلث الأخير للريدز خلال الصيف حيث شهد رحيل لاعبين مهمين أمثال ساديو ماني وديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو.

حل مكانهما فابيو كارفالو وداروين نونيز، في حين تم الاتفاق على عقد طويل الأمد مع محمد صلاح، وكان من الملاحظ أن خيارات كلوب في تلك المنطقة من الملعب لم تضعف بشكل كبير، حيث سجل ليفربول 20 هدفًا باسمه، وإن كان تسعة منهم في مباراة واحدة ضد بورنموث.

في حين أن هناك شكوكًا حاليًا حول مستقبل روبرتو فيرمينو على المدى الطويل، يمكن أن يدعي كلوب أنه مجهز جيدًا للخيارات للمضي قدمًا في الوقت الحالي.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي؛ لا يزال هناك اهتمام طويل الأمد بالحصول في النهاية على خدمات دوكو.

وبحسب ما ورد، كان ليفربول حريصًا على التعاقد مع الدولي البلجيكي في الماضي.

منذ انتقاله إلى روازون بارك في أكتوبر 2020، شارك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في 39 مباراة أساسيًا و23 مباراة كبديل في جميع المسابقات.

على الرغم من حصوله على وقت لعب منتظم، تم تسجيل أربعة أهداف فقط وست تمريرات حاسمة، وهو أقل بكثير من التوقعات بالنظر إلى سعره البالغ 26 مليون يورو.

قام دوكو أيضًا ببداية واحدة وخمس مباريات كبديل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال موسم 2022-23، مما وضع رين في موقف قد يكون لديهم فيه مخاوف بشأن تقييمه في المستقبل.

على الرغم من امتلاك دوكو عقدًا حتى عام 2025؛ يشير التقرير إلى أن رين سيظل يتلقى اهتمامًا واسع النطاق بالتعاقد مع اللاعب.

يقال إن ليفربول لم يتوقف عن التفكير فيه أبدًا، بينما يُزعم أن أمثال نابولي ويوفنتوس يراقبون الموقف.

دوكو في تنافس لتمثيل بلجيكا في كأس العالم القادمة وقد يؤدي ضمه إلى مزيد من الاهتمام بتوقيعه.

ومع ذلك، فإن آخر 10 مباريات له مع الشياطين الحمر جاءت في يورو 2020، مما جعله ليس أكثر من مجرد لاعب خارجي يختاره روبرتو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى