الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يثق في قدرته على الفوز بسباق بيلينجهام

يزداد ثقة مانشستر سيتي في الفوز بالسباق من أجل الحصول على توقيع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام هذا الصيف، وفقًا لتقرير.
من المتوقع على نطاق واسع أن يبحث اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عن تجربة جديدة قبل موسم 2023-24 بعد ثلاث سنوات ناجحة من التطور ليصبح لاعبًا نجمًا في الدوري الألماني، مسجلاً 20 هدفًا ومقدمًا 24 تمريرة حاسمة في 124 مباراة بجميع المسابقات.
من المفهوم أن بيلينجهام وممثليه سيعقدون اجتماعًا مع رؤساء دورتموند خلال فترة التوقف الدولي لمناقشة مستقبله في النادي، حيث لا يزال دورتموند يأمل في تمديد عقده الحالي إلى ما بعد يونيو 2025.
يُعتقد أن فريق بيب جوارديولا يستهدف ثلاث صفقات كبيرة هذا الصيف، وقد تم تحديد بيلينجهام كأحد أهدافهم الأساسية.
لم يكن السيتي هو النادي الأوروبي الوحيد الذي يحرص على جذب لاعب خط الوسط المصنف 133 مليون جنيه إسترليني بعيدًا عن ألمانيا، في ظل اهتمام كل من ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد أيضًا بخدماته.
كان ليفربول يعتبر أحد المتسابقين الأوائل في السباق على بيلينجهام، لكن تقريرًا حديثًا يدعي أن الريدز من غير المرجح بشكل متزايد أن يوقعوا مع لاعب المنتخب الإنجليزي الدولي هذا الصيف.
الآن، ذكرت شبكة “إي اس بي إن” أن مانشستر سيتي واثق من قدرته على صد المنافسة الشديدة للتعاقد مع بيلينجهام، على الرغم من بقاء ريال مدريد أيضًا في السباق لتوقيعه.
ويضيف التقرير أن ملعب الاتحاد وسانتياجو برنابيو لا يزالان الوجهة الأكثر ترجيحًا لبيلينجهام هذا الصيف، على الرغم من أن دورتموند يسعى بشدة للاحتفاظ بنجمه لمدة عام آخر.
من المرجح أن يصعد مان سيتي سعيه وراء بيلينجهام إذا غادر لاعب الفريق إيلكاي جوندوجان عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.
يُزعم أن السيتي منفتح على السماح للاعب البالغ من العمر 32 عامًا بالمغادرة بعد سبعة مواسم في الاتحاد، حيث يحرص برشلونة على استدراجه إلى كامب نو في انتقال مجاني.
برناردو سيلفا هو نجم آخر في السيتي تم ربطه بالخروج الصيفي بعد أن اعترف في يناير أنه منفتح على بدء فصل جديد في مسيرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى