الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يستعيد جهود أحد لاعبيه قبل مواجهة أرسنال في الكأس

كشف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن فيل فودين يتحسن، وسيتم تقييمه قبل مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة أمام أرسنال على ملعب الاتحاد.

ولم يرد اسم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في تشكيلة الجولة التي فاز فيها سيتي بثلاثية دون رد بالدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندرارز يوم الأحد بسبب مشكلة في القدم.

وفي حديثه بعد الفوز، صرح جوارديولا أنه غير متأكد مما إذا كان فودن سيكون متاحًا للعودة ضد أرسنال، وقال للصحفيين: “لقد كان حدثًا في أولد ترافورد، في كرة مع آرون وان بيساكا، وعندما يسقط لديه مشكلة في قدميه، وإنه يعاني حتى الآن، ويتحسن الوضع بعد راحة يومين أو ثلاثة أيام، ثم سنقرر مع الأطباء”.

أضاف: “سنرى ما إذا كان سيصل إلى أرسنال، إذا لم يكن لائقًا، ننتظر حتى المباراة التالية مع توتنهام”.

ومع ذلك، قدم جوارديولا منذ ذلك الحين تحديثًا إيجابيًا لحالة فودن، حيث من المقرر أن يشارك المهاجم في تدريب الفريق الأول قبل زيارة أرسنال.

وقال الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: “إنه يتحسن، ونتدرب بعد ظهر اليوم والجميع بخير”.

كافح فودن لإعادة اكتشاف أفضل مستوى له مع مانشستر سيتي منذ نهاية كأس العالم، حيث سجل مرة واحدة فقط وأكمل 90 دقيقة كاملة في اثنتين فقط من آخر تسع مباريات في جميع المسابقات.

سينظر اللاعب الدولي الإنجليزي إلى مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال على أنها فرصة جيدة لبناء لياقته واستعادة مستواه قبل جدول مباريات مزدحم.

يتجه مان سيتي إلى مباراة يوم الجمعة بعد فوزه المتتالي على توتنهام هوتسبير وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الفريق لا يزال متأخرًا بخمس نقاط عن أرسنال المتصدر والجانرز له مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى